" حوار مشترك "

حوار بيني وبين الصديقة سندس..👇

batoolsh : ياصديقي ماهو شعورك اذا احتضنكَ احدهم في إحدى الطرقات و همسَ لك بكلِ شجون أنا متعب ما الذي ستتفوه به ؟

Sondos a :سأعبث بشعري بفوضوية وسأهمس بوجع : وانا ايضاً متعب أكثر منك حتى أنني تجاوزت مرحلة بأن أقر وأعترف لأي أحد بأنني تعب لم أعد بحاجة حضن مللتُ من احتضان نفسي كل يوم تحتَ ضوء غرفتي المعتمة تحت الأجواء الصلبة التي تقوم بتعتيم روحي وليسَ لدي قدرة على الاعتراف او احتضان أي كائن كان أرجوك ابتعد أخشى عليك من بأسي وتعبي أخاف أن يعتريكَ هذا السواء الذي اعتراني ستصبح بخير لكنني سأبقى بين هذا الظلام وحدي.

batoolsh : هكذا؟ ولكن أتحسب أنه لا يوجد غيرك متعب في هذا العالم البائس ! أنا أيضاً متعب والجميع متعب ولكن كل شخص مختلف عن الأخر . فمثلاً أنا متعب ولكنني تجاوزت مرحلة الإحتضان ، الشكي ، النحيب وهنا الفرق شاسع وليس بطفيف دوماً أحاول بكل ما أتيت من قوة أن أتغلب على هذا التعب الرديء ، الذلق وأن أعتاد وأتعايش معه لا أكثر , أصغي إلى ما سأرويه لك كن مع نفسك ، استجمع ذاتك ، صالح نفسك وتالله ستصبح بخير.. وسوف تقضي على هذا الظلام وحدك ودون أي أحد.
11:30 pm

لــ #بتول_شاهين
 #batoolsh #

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كتابي... "بوح على الورق".